“الإعلام الحربي” يوثق للحظة انطلاق مقاتلات سلاح الجو لقصف الميليشيات جنوب طرابلس

أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش العربي الليبي، عن مخلص الضربات الجوية التي شنها سلاح الجو الليبي على مواقع وتجمعات للميليشيات المسلحة في العاصمة الليبية طرابلس أمس الأحد وفجر اليوم الإثنين.

وأوضحت شعبة الإعلام الحربي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن مقاتلات السلاح الجوي شُنت حملة جوية أغارت من خلالها ليل يوم أمس الأحد وفجر اليوم الإثنين على مواقع لمجموعات الحشد الميليشاوي.

وقدمت شعبة الإعلام الحربي مُلخصا لضربات مقاتلات السلاح الجوي حتى الساعات الماضية، حيث شنت غارات جوية استهدفت مخازن لذخائر الطائرات المُسيّرة بالكلية الجوية – مصراته، وغارة جوية استهدفت مخازناً للذخيرة بمعسكر الحامية .

كما شن سلاح الجو أيضا غارات استهدفت مواقع بميناء مصراته، وغارات جوية استهدفت مواقع بالقسم العسكري – قاعدة معيتيقة العسكرية، وإحداها بغرفة عمليات تابعة لمجموعات الحشد المليشاوي داخل القاعدة .

كما استهدف سلاح الجو مواقعاً وتمركزات للعدو بمنطقة عين زارة، وغارات جوية استهدفت مواقعاً بمنطقة الخلة، وغارات جوية استهدفت مواقعاً بمحور العزيزية .

وأكدت الشعبة، أن العمليات الجوية لا زالت مُستمرّة حتى هذه الساعات، مؤكدة أن القوات الجوية تُحكِم السيطرة على كافة مناطق العمليات، وسيتم تدمير أي تمركزٍ أو تحرّك مشبوه .

مقالات ذات صلة