انطلاق الدراسة في مدارس «قصر بن غشير».. الأحد القادم

 

انطلاق الدراسة في مدارس “قصر بن غشير”.. الأحد القادم اجتمع مراقب وأعضاء التعليم بقصر بن غشير صباح اليوم رفقة عضو المجلس البلدي محمد ابورزيزة مع مدراء المدارس العامة بمراقبة تعليم قصر بن غشير.

الاجتماع الذي حضره كل مدراء المدارس بمرحلتيها الأساسية والثانوية خصص لمناقشة بداية العام الدراسي الحالي 2019 والصعوبات والمشاكل التي تواجه الاساتذة والطلاب للتوجه للمدارس وبداية الدراسة.

انطلاق الدراسة في مدارس «قصر بن غشير».. الأحد القادم 2 انطلاق الدراسة في مدارس «قصر بن غشير».. الأحد القادم 3

مراقب التعليم بقصر بن غشير ميلود بالرخاء، اكد خلال الاجتماع على ضرورة انطلاق العام الدراسي من اجل استفادة وتعليم ابناءنا الطلاب، مؤكدا بان انطلاق الدراسة باتت أمرًا حتميا ومطلبا لكل أولياء الأمور.

عضو المجلس البلدي بدوره، اكد على ضرورة الوقوف صفا واحد والتماسك بين البلدية وأعضاء التعليم خدمة لأهل المنطقة وخدمة للصالح العام، موءكدا في الوقت ذاته بان المجلس البلدي لن يدخر جهدا في مساعدة المعلمين وتقديم كل التسهيلات للمدارس حتى يسير العام الدراسي بافضل حال.

المجتمعون ناقشوا اوضاع المدارس في ظل الظروف التي تشهدها المنطقة خصوصا وضع المدارس الواقعة في مناطق الاشتباكات، وكيفية توجيه الطلاب إلى الدراسة بالمناطق التي أمنتها القوات المسلحة.

وخلص الاجتماع إلى تحديد يوم الأحد القادم كموعد رسمي لانطلاق العام الدراسي بكل المدارس الواقعة داخل نطاق بلدية قصر بن غشير.

مقالات ذات صلة