بعد تكرار استهداف الميليشيات.. «بن غربية» يطالب «مصراتة» بإعلان حالة الطواريء

 

دعا طاهر بن غربية، القيادي بمليشيات “بركان الغضب”، أهالي “مصراتة” إلى إعلان حالة الطواريء داخل المدينة، وقال إن هناك معلومات تصل إلى “العدو” أولاً بأول، عن حركة الطيران ومواقع “الكتائب” وتخزين العتاد، مضيفاً: “معقولة حتي عمليات القصف اول باول يتم تصويرها”.

أضاف “بن غربية” في تدوينة على موقع التوصل الاجتماعي، فيسبوك، اليوم الثلاثاء، بعنوان: “عاجل إلى أهلي وناسي في مصراتة”: “للعلم هناك ناس مهجرة من المنطقة الشرقية دمرت منازلها وتم مصادرة املاكها وحرمت دخول المنطقة الشرقية لكن هناك إناس علي اساس أنهم مهجرين وتمشي وتيجي علي الشرق.. كيف مهجر وتخش بنغازي ومافيش حد يقربهم؟” على حد قوله.

وحذر “بن غربية” ممن سماهم “المؤيدين للنظام السابق وحفتر”، وقال: “الناس اللي هاجمه علينا من المناطق المجاورة بحجة العلاج أو التسوق وبشكل كبير بالذات اللي ساكنين بجوار المطار او يدهور تلقاه في مناطق علي راحته بعيداً حتي علي الاسواق او المستشفيات والأغلب من مناطق مساندة ومؤيدة للنظام السابق وحفتر ومنهم من يكبر علي الصواريخ وهي تنزل علي شبابنا في مدينتهم” على حد زعمه.

وتابع “بن غربية”: “ياشباب مصراتة كونو غرفة عمليات حماية مصراتة من هالشرادم. استعينوا بجهاز المخابرات ديروا بوابات تفتيش مفاجاة وبالذات علي الهواتف النقالة والله الأمور شبه امسيبه اشوي نتمني منكم اعلان الطوارئ لنقطع الطريق أمام الواشيين، وأصحاب القلوب السوداء الطريق ولتبقى مصراتة مدينة الأمن والامان” على حد قوله.

مقالات ذات صلة