عميد بلدية وازن يزور «زليتن» للمرة الأولى

استقبل المهندس مفتاح احمادي، عميد بلدية زليتن، الدكتور أحمد عيسى سعيد الكردى، رئيس بلدية وازن، حيث عقدا اجتماعا بديوان البلدية، ناقشا خلاله الموضوعات المشتركة بين البلديتين.

وضم الاجتماع، المهندس ميلاد الصداعى عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة التنمية المحلية وبشير البرنانى عضو المجلس البلدي وتم التطرق خلال الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح كردي، خلال تصريحه لمكتب الإعلام ببلدية زليتن أن هذه الزيارة تعتبر الزيارة الأولى والتي تهدف الى توطيد العلاقات المتبادلة وإلى تعزيز الشراكة وفتح أفاق التعاون التي تعود الى ليبيا بالأمن والأمان.

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق إلى العديد من الموضوعات والتي منها فتح دورات للشباب المهندسين في إدارة المشروعات حتى يمكن استفادة بلدية وازن من الخبرات التي تزخر بها بلدية زليتن في المستقبل كذلك، تم مناقشة المشاكل التي تعاني منها البلدية منها الكهرباء والمياه والنظافة.

وأكد أن بلدية وازن تقع غرب جنوب ليبيا وتبلغ الكثافة السكانية حوالي 6 ألاف وتعتبر من ضمن البلديات المستحدثة وشهدت الدورة الثانية للانتخابات وتعد الواجهة الأمامية للدولة الليبية باعتبارها تشرف على معبر وازن البري إلى تونس.

مقالات ذات صلة