وسط خلافات وفشل «الوفاق».. «الغرياني» يطالب «السراج» بالرحيل

 

هاجم الصادق الغرياني، المفتي المعزول، المقيم في تركيا، “حكومة الوفاق” برئاسة فائز السراج، وقال إنها مسئولة، ومتهاونة ومفرطة، وأن مسئوليها “يتفسحون في أمريكا وبريطانيا وفرنسا” على حد قوله.

أضاف “الغرياني” في مداخلة تلفزيونية لقناة “التناصح” اليوم الأربعاء، أن “حكومة الوفاق” لا تفعل شيء سوى الإدانة والاستنكار، وإصدار البيانات والتصريحات، وعقد اللقاءات، دون جدوى، مضيفاً: “مجرد كلام نسمعه كل يوم منذ 7 أشهر دون فعل، فاتقوا الله فينا” على حد قوله.

وقال “الغرياني” موجهاً حديثه لـ”حكومة الوفاق” برئاسة “السراج”: “لو لم يستطع الرئاسي أن يسوق البلاد يسيبها لغيره، بدلاً من أن تضيع من بين أيدينا، ومن عنده أموال منهم سيهرب يومئذ إلى الخارج بأبنائه، وسيقدمون باقي الناس إلى أعداء الله، وعملاء الصهاينة” على حد قوله.

وتابع “الغرياني” متسائلاً: “لماذا لا نقطع العلاقات مع الدول الداعمة.. الحكومة ميتة الأن وقبل 7 أشهر، لا وزير خارجية ولا رئيس أركان ولا أوقاف، وكل ما يصدر عنهم مجرد استنكارات معلبة لا تغني ولا تسمن من جوع” على حد قوله، داعياً “الوفاق” إلى قطع علاقاتها مع ما سمَّاها بـ”الدول الداعمة للعدوان على طرابلس” على حد قوله.

مقالات ذات صلة