“بوشناف” يبحث سبل تأمين انتخابات المجالس البلدية

بحث وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف، اليوم الخميس، تأمين انتخابات المجالس البلدية وذلك خلال اجتماع عقده في مكتبه بديوان الوزارة في منطقة قرنادة مع اللجنة المركزية للإشراف على هذا الاستحقاق الوطني.

وناقش الوزير، مع رئيس اللجنة المركزية للانتخابات جمال عبدالشفيع علي، ومقرر اللجنة عبدالعزيز محمود، بحضور مدير الإدارة العامة للعلاقات والتعاون الدولي العميد بوعجيلة الزايدي، آليات الشروع في العملية الانتخابية.

وكان رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله عبدالرحمن الثني، قد أذن، أمس الأربعاء للجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية مباشرة مهامها بالشروع في انتخابات أول بلدية خلال الأيام القليلة القادمة.

ورحب وزير الداخلية بهذه الخطوة، باحثا مع اللجنة ترتيب العملية الانتخابية وتأمينها في مختلف البلديات الخاضعة لسيطرة الحكومة المؤقتة.

وفيما أكد الوزير، استعداد الوزارة لتأمين العملية الانتخابية على أكمل وجه، وضع التصور اللازم لآليات تأمين هذه الانتخابات في البلديات المستهدفة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع، على البدء الفوري في تأمين الفريق الإعلامي للجنة والذي سيشرع في إطلاق البرنامج الإعلامي وورش العمل التعريفية بعمل اللجنة وآلية الانتخابات.

مقالات ذات صلة