بالصور.. «ناكر» يعلن انضمام «المجلس الأعلى للمرأة» إلى «لمة وطن»

نشر عبد الله ناكر، رئيس ما يسمى بـ«حزب القمة»، تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على شكل بيان صحفي، ذكر خلالها، أنه تم عقد اجتماع بشأن انضمام المجلس الأعلى للمرأة ومنظمة أم السدرة الإنسانية إلى «لمة وطن»، التي روج لها ناكر على أنها اسم مبادرة للمصالحة الوطنية.

وقال ناكر في منشوره: عقد اجتماع يوم الأربعاء بمقر رئيس حزب القمة، عبدالله ناكر، بالزنتان ضم كل من: رئيس المجلس الأعلى لقبائل الطوارق، مولاي قديدي، رئيس المجلس الأعلى للمرأة الليبية، زكية رمضان، ورئيس منظمة أم السدرة للأعمال الإنسانية، مريم محمد”.

وأضاف “تم الاتفاق على انضمام المجلس الأعلى للمرأة ومنظمة ام السدرة الإنسانية إلى «لمة وطن»”

وبحسب المكتب الاعلامي لحزب القمة، سيعقد في القريب العاجل اجتماع لجميع أعضاء لجنة (لمة وطن) للمصالحة لوضع جدول أعمالها للتواصل مع الفعاليات السياسية والاجتماعية والعسكرية في مختلف المدن الليبية لغرض لم الشمل وحلحلة كافة الإشكاليات.

بالصور.. «ناكر» يعلن انضمام «المجلس الأعلى للمرأة» إلى «لمة وطن» 2 بالصور.. «ناكر» يعلن انضمام «المجلس الأعلى للمرأة» إلى «لمة وطن» 3 بالصور.. «ناكر» يعلن انضمام «المجلس الأعلى للمرأة» إلى «لمة وطن» 4 بالصور.. «ناكر» يعلن انضمام «المجلس الأعلى للمرأة» إلى «لمة وطن» 5

مقالات ذات صلة