تشيلسي يحقق فوزه السادس على التوالي بهزيمة كريستال بالاس

منح هدفان سجلهما تامي إبراهام وكريستيان بوليسيك في الشوط الثاني الفوز لتشلسي 2-صفر على كريستال بالاس، السبت، محققا سادس انتصار له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقفز إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بالتساوي مع ليستر سيتي الذي فاز أرسنال 2-0.

وأنهى إبراهام المقاومة الدفاعية لبالاس في الدقيقة 52 عقب تمريرة من لمسة واحدة من لاعب الوسط البرازيلي، ويليان، ليودعها المهاجم، الذي يقود التشكيلة الشابة الجديدة لتشلسي، بجانب القدم في مرمى فيسنتي غوايتا.

وامتدح مدرب تشلسي، فرانك لامبارد، إبراهام تجاوزه للمصاعب في الشوط الأول، حيث عانى لترك بصمته خلاله، ليسجل هدفه العاشر هذا الموسم ما دفعه لتقاسم صدارة الهدافين مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وقال لامبارد: “ربما لا تكون هذه أفضل مباراة له على المدى القصير. عندما تفكر في المباريات الصعبة ثم تنزل وتسجل هدفا ما يضع فريقك في المقدمة ويساعده على تحقيق الفوز، فإن هذا هو المهم”.

وأنهى بوليسيك تحركا رائعا من ناحية الجناح ليجعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة 79 بعد أن تصدى غاري كاهيل المدافع السابق لتشلسي لتسديدة البديل ميشي باتشواي لتعلو الكرة في الهواء وتصل إلى اللاعب الأمريكي، الذي أودعها الشباك.

وهذا هو الهدف الخامس لبوليسيك في 3 مباريات في الدوري ليرد الجميل للامبارد، الذي وثق فيه عقب بداية صعبة للاعب في إنجلترا.

وتفوق تشلسي بهذا الانتصار على مانشستر سيتي وليستر سيتي، اللذين لم يلعبا بعد ضمن الجولة ذاتها، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ويتراجع الفريق بفارق 5 نقاط خلف ليفربول المتصدر الذي خاض مباراة أقل.

الوسوم

مقالات ذات صلة