بعد «هيكلة المرتبات».. «امطير» لـ«الوفاق»: كفاكم سرقة يا دواعش المال العام

 

علقت آمنة امطير، عضو  “مجلس الدولة الاستشاري” على مقترح “حكومة الوفاق” برئاسة فائز السراج، لإعادة “ضبط هيكلة مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة”، وقالت: “إن صح هذ الأمر في دولة نفطية في كارثة بكل المقاييس”، واصفةً حكومة “السراج” بـ”العاجزة”.

وخاطبت “امطير”، “حكومة الوفاق” في تدوينة على حسابها الشخصي، بـ”فيس بوك” اليوم الأربعاء، بعد حصولها على صورة من مقترح “هيكلة المرتبات”، قائلةً: “نفهم من هذا المقترح أن الذي يدرس يجب أن يجد مخرج من هذه الدولة الظالم مسئوليها ويبحث له عن مستقر خارج حدودها.. كفاكم تجويعاً لهذا الشعب بحجة السيولة وغيره، فأنتم مدينون له بعدة أمور، أولها: “علاوة الأبناء، علاوة الزوجة، التعليم، التأمين الصحي، تأمين المسكن، تأمين الأمن الاجتماعي والغذائي” على حد قولها.

بعد «هيكلة المرتبات».. «امطير» لـ«الوفاق»: كفاكم سرقة يا دواعش المال العام 2

وواصلت “امطير” التي تنتمي لـ”الإخوان المسلمين في ليبيا”: “تضحك الحكومة على الشعب بتخفيض المرتبات. يجب على الحكومة إن كانت صادقة أن تصدر قرار بمنع اي عضوا فيها من تقلد عضوية أي لجنة أو عضوية أي مجلس إدارة تابع للدولة، نحن نعلم علم اليقين أن أغلب من في الحكومة لهم عضويات كثيرة ويسترزقون منها، ويجب كذلك تطبيق قانون من أين لك هذا لنعلم حجم السرقات التي يرتكبها دواعش المال العام” على حد قولها.

كانت “حكومة الوفاق” قد اجتمعت في اجتماع استثنائي، أمس الثلاثاء، برئاسة فائز السراج، ونواب وأعضاء مجلسه، حيث أفاد مكتبه الإعلامي، أن الاجتماع خُصِص لبحث إعادة ضبط هيكلة بند مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

مقالات ذات صلة