غارات جوية مكثفة على تجمعات للميليشيات بقاعدة القرضابية في سرت

شن سلاح الجو التابع للقوات المسلحة العربية الليبية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عدة غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات المسلحة المدعومة من حكومة “الوفاق” في محيط قاعدة القرضابية بمدينة سرت الواقعة في نطاق العاصمة طرابلس.

وأفاد شهود عيان لـ”الساعة 24″ بأن سلاح الجو الليبي شن عدة غارات متتالية على مواقع للميليشيات ومخازن للذخيرة والأسلحة الثقيلة في محيط قاعدة القرضابية، مؤكدين أن الغارات وصلت إلى داخل القاعدة العسكرية وسط سماع دوي الانفجارات عنيفة.

ولفت شهود عيان، إلى أن هناك ثلاثة انفجارات عنيفة على الأقل هزت مواقع داخل قاعدة القرضابية جنوب مدينة سرت تزامناً مع صوت تحليق طائرات حربية في محيط أجواء الانفجار.

واستهدف سلاح الجو، في وقت سابق، تمركزا للميليشيات خلف سوق الاستثماري بمنطقة الكريمية، فضلا عن قصف تجمعات للميليشيات بمنطقة الأحياء البرية، ومنطقة غوط الرمان بتاجوراء، ومحور الزطارنة، منطقة السواني.

كما تجددت الاشتباكات المسلحة بين الجيش الليبي والميليشيات بمنطقة خلة النور، بجانب اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بمحوري اليرموك والخلاطات، ونشوب اشتباكات أيضا بمنطقة الكازيرما بمحيط مطار طرابلس.

مقالات ذات صلة