بالصور.. «بلدي بن غشير»: مرتزقة المجرم جويلي يقتلون أفرادا من عائلة «أبو سدرة»

استنكر المجلس البلدي وأهالي قصر بن غشير بأشد عبارات التنديد، صمت البعثة الأممية على جرائم مليشيات جويلي، بعد قصف منزل مدني، أسفر عن مقتل شخصين بالمدينة

وقال المجلس في بيان له، حصلت «الساعة 24» على نسخة منه: “في الوقت الذي نندد فيه بما تمر به المنطقة من استمرار القصف العشوائي بالأسلحة الثقيلة على الأحياء السكنية والمارة بالطرقات العامة التي تسببت في قتل المدنيين من قبل العصابات المأجورة، نستغرب صمت دعاة الدولة المدنية ومن يتشدقون بحماية المدنيين لما تمر به المنطقة من استهداف بجميع أنواع الأسلحة التي ترتقي لجرائم حرب والتي تحرمها جميع القوانين الإنسانية”.

وأضاف البيان “تم قصف منزل عائلة عبد الرازق أبو سدرة بصواريخ جراد اطلقتها مرتزقة المجرم الجويلي فجر اليوم الخميس والذي نتج عنه وفاة ابنه وزوج ابنته ونسأل الله أن يحتسبهم من الشهداء”.

وتابع “إننا نعزي أسر الضحايا ونعزي أنفسنا في هذا المصاب الجلل، فإن المجلس البلدي يستنكر استمرار القصف بالأسلحة الثقيلة على الأحياء السكنية المدنية في ظل صمت المجتمع الدولي وخاصة بعثة الأمم المتحدة التي تدعو إلى سلامة المدنيين”.

بالصور.. «بلدي بن غشير»: مرتزقة المجرم جويلي يقتلون أفرادا من عائلة «أبو سدرة» 2 بالصور.. «بلدي بن غشير»: مرتزقة المجرم جويلي يقتلون أفرادا من عائلة «أبو سدرة» 3 بالصور.. «بلدي بن غشير»: مرتزقة المجرم جويلي يقتلون أفرادا من عائلة «أبو سدرة» 4

مقالات ذات صلة