«خارجية المؤقتة» تبحث تعديل قانون تنظيم العمل السياسي والقنصلي

نظمت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة ورشة عمل لمناقشة مشروع تعديل القانون رقم 2 لسنة 2001م بشأن تنظيم العمل السياسي والقنصلي بحضور السادة مدراء الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام والموظفين بالوزارة.

وأقيمت الورشة مساء الأربعاء بقاعة البرلمان في مدينة البيضاء، بناءً على تعليمات وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور عبدالهادي الحويج وبأشراف السادة أعضاء مكتب المستشارين بالوزارة.

وشهدت الورشة، مشاركة واسعة من المختصين والمهتمين وأساتذة القانون الدولي والعلوم السياسية وتأتي ورشة العمل لاستكمال الجهود المبذولة التي تقوم بها وزارة الخارجية مؤخراً للنهوض بالعمل السياسي والقنصلي بالشكل الأنجح وتناولت الورشة مناقشة مشروع مقترح التعديلات على القانون المقدم من السادة أعضاء مكتب المستشارين بالوزارة.

يشار إلى أن الوزارة تعتزم تنظيم العديد من ورش العمل بهذا الشأن بما يضمن اخذ كافة الآراء والمقترحات وفتح باب المشاركة لجميع المهتمين بالشأن الدبلوماسي، وفتح المجال أمام كل المهتمين والمختصين للاستماع إلى مقترحاتهم اخذا بعين الاعتبار الجهود المبذولة سابقا في هذا المجال.

مقالات ذات صلة