بالفيديو.. الجيش الليبي يحرر “مقبرة بريش” من ميليشيات “الوفاق”

كشفت مصادر عسكرية، لـ”الساعة 24″، عن تمكن القوات المسلحة الليبيةن من تحرير مقبرة بريش، فى محور الاشتباكات بين العزيزية وغريان.

وقالت المصادر، إن القيادة العامة للقوات البرية، بقيادة اللواء مبروك سحبان، أبغلت رسميان المهندس مقدم عمر أبونجيم، بإعلان تحرير مقبرة بريش، التي كان المرتزقة التشادية التابعين لمليشيات الوفاق يتخذونها كمرصد لهم، كما أجبرت القوات المسلحة الميليشيات على الفرار إلى ما بعد الهيرة.

ومنذ مطلع أكتوبر الماضى، ويواصل الجيش الليبي التقدم فى محور العزيزية، بحسب ما كشفت  شعبة الإعلام الحربي، التى أكدت أن  الوحدات العسكرية بالقوات المُسلحة تنجح في تنفيذ عمليات واسعة بمحاور العاصمة توغلت من خلالها،  كما قامت باقتحام مواقع ومراصد هامة للعدو ، في كلاً من محاور ” اليرموك والعزيزية “، وذلك تزامناً مع الضربات الجوية لمقاتلات السلاح الجوي .

وقصف سلاح الجو الليبي، عدة مواقع تابعة لمليشيات « أسامةجويلي» بمنطقة ابوشيبه بالقرب من غريان، وخلال الأيام الماضية، كثف سلاح الجو الليبي من قصف العديد من مواقع الميليشيات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق، حيث استهدف تمركز الميليشيات في بورشادة على مشارف غريان، وتمكنت الطائرات الحربية من تدمير عدة آليات للمسلحين وكبدتهم خسائر فادحة.

كما شنت مقاتلات سلاح الجو الليبي، عدة ضربات جوية، استهدفت خلالها الميليشيات في مناطق، العزيزية، والخلة جنوب العاصمة طرابلس، فيما حلقت في طلعات استطلاعية في سماء غريان، ووادي الربيع جنوب طرابلس، وكذلك استهدفت الميليشيات في سوق السيارات في منطقة وادي الربيع بالعاصمة طرابلس، وكوبري الزهراء، منطقة الطويشة.

مقالات ذات صلة