“إسكان المؤقتة” يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة

ترأس المهندس بوبكر بوقيلة، رئيس الهيئة العامة للإسكان والمرافق التابع لوزارة الإسكان بالحكومة المؤقتة، اليوم الخميس، وفدا لزيارة مشروع تنظيف وإزالة العوائق والمخلفات الموجودة ضمن مسار وادي القطارة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الإسكان في الحكومة المؤقتة، الخميس، فإن الوفد ضم رئيس الهيئة العامة للإسكان والمرافق بنغازي بوبكر بوقيلة ، و رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة بوسيف السنوسي العبيدي، والمقدم إبراهيم الرملي، والنقيب محمد المحجوب، مكتب “المعلومات والمتابعة التابع لوزير الداخلية”.

كما شارك في الزيارة أيضا، رئيس الجمعية العمومية للشركة، ومدير ادارة الآليات بالشركة، والمشرف العام بإدارة الآليات.

وتفقد الوفد خلال زيارة ميدانية، موقع وادي القطارة وذلك للإطلاع على آخر المستجدات من أعمال التنظيف والإزالة وفتح مسار وادي القطارة، وأيضا الوقوف على المشاكل والصعوبات التي تواجه الشركة في أعمال التنظيف والنقل والإزالة للمباني المخالفة والتي تعترض مسار الوادي .

ومن جانبه، أشاد رئيس الهيئة العامة للإسكان والمرافق بنغازي ، بالمجهودات الملموسة من قبل شركة الأشغال العامة بالمدينة.

"إسكان المؤقتة" يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة 1 "إسكان المؤقتة" يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة 2 "إسكان المؤقتة" يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة 3 "إسكان المؤقتة" يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة 4 "إسكان المؤقتة" يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة 5 "إسكان المؤقتة" يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة 6 "إسكان المؤقتة" يتابع المعوقات التي تواجه مسار وادي القطارة 7

مقالات ذات صلة