«النعمي»: وفد «الوفاق» إلى أمريكا حقق انتصارات وهمية

 

علق عبد الحميد النعمي، وزير الخارجية فيما تعرف بـ”حكومة الإنقاذ” على بيان “الخارجية الأمريكية” المشترك مع وفد “حكومة الوفاق”، الصادر مساء أمس الخميس، والداعي “الجيش الوطني الليبي” إلى وقف هجومه على العاصمة طرابلس، وقال إن وفد “حكومة الوفاق” العائد من أمريكا يحاول اقناعنا بأنه نجح في تغيير موقف الإدارة الأمريكية، وقبل مغادرة الوفد طرابلس احيط الخبر بهالة من التعتيم والغموض، على حد قوله.

أضاف “النعمي” في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بعنوان: “انتصارات وهمية” اليوم الجمعة: “من قائل أن هناك دعوة من البيت الأبيض وآخر يقول بأن الدعوة من الحكومة الأمريكية وآخر يقول ان الدعوة من الكونجرس..في الاخير اتضح انه مجرد اجتماع نظمته مكاتب علاقات عامة مقابل مبلغ مالي من الجانب الليبي مع أشخاص يتبعون وكالات قالوا أنها تتبع الحكومة الأمريكية ما يعني انهم أشخاص لا يملكون اختصاصت رسمية تتعلق بالعلاقة مع ليبيا” على حد قوله.

واختتم “النعمي” قائلاً وفي النهاية صدر بيان قالوا ليبي امريكي. وقعه وزراء ليبيون مع أشخاص لا تعرف صلاحياتهم أي من الشارع. فقط أريد أن أعرف لصالح من يمارس التضليل والتعتيم على الحقائق” على حد قوله.

مقالات ذات صلة