“داخلية المؤقتة” تبحث خطة تأمين انتخابات المجالس البلدية

أجرى مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والتعاون الدولي في وزارة داخلية الحكومة الليبية المؤقتة العميد بوعجيلة سالم بشير زيارة إلى اللجنة المركزية للإعداد والإشراف على انتخابات المجالس البلدية، وذلك للاطلاع على آخر تجهيزات اللجنة واستعدادها لتنفيذ هذا الاستحقاق الوطني، وتأمينه.

وذكر بيان لوزارة الداخلية اليوم الجمعة أن مدير الإدارة العامة للعلاقات والتعاون الدولي بالوزارة والمكلف من قبل وزير الداخلية بمتابعة الأمور الأمنية الخاصة باللجنة، التقى برئيس لجنة الانتخابات جمال عبد الشفيع بمكتبه في مقر اللجنة.

لجنة إعداد خطة تأمين الانتخابات البلدية
لجنة إعداد خطة تأمين الانتخابات البلدية

وتطرق الاجتماع إلى عدة نقاط أهمها تأمين العملية الانتخابية وتسهيل عمل الفريق الإعلامي في التصوير والتوثيق ونشر اللافتات والمطويات الخاصة باللجنة.

وفي ختام الجلسة أكد عبد الشفيع على أن مسؤولية نجاح العملية الانتخابية تقع على عاتق الجميع؛ لافتا إلى أنه مؤمن بقدرة رجال الشرطة والجيش على القيام بواجباتهم على أكمل وجه.

لجنة إعداد خطة تأمين الانتخابات البلدية
لجنة إعداد خطة تأمين الانتخابات البلدية

وأثنى رئيس اللجنة على دور وزارة الداخلية وتعاون وزير الداخلية لإنجاح عمل اللجنة، من جهته أبدى بشير استعداد الوزارة لتسخير كل الإمكانات لتذليل الصعاب أمام اللجنة المركزية لإنجاح عملها.

مقالات ذات صلة