ردا على “الخطوط الجوية”.. مدير “طبرق”: المطار جاهز بأعلى المواصفات

كشف مدير مطار طبرق سعد جاب الله أن صيانة تمت بمهبط الطائرات بأعلى المواصفات القياسية، وأصبح بالجاهزية الكاملة لاستقبال وتسيير الرحلات الدولية يوميا.

وقال جاب الله في مكالمة هاتفية ببرنامج “تحت المجهر” على قناة “الفضائية الليبية” اليوم الجمعة: “عملنا ما بوسعنا حتى يكون المطار بجاهزية تامة”، مشيرا إلى أن بعضا من رجال الأعمال دعموا المطار في صيانة المهبط، حسب المواصفات والمعايير وبإشراف مصلحة المطارات وزارة المطار المدني.

وتابع: “هذه كانت حجة بعض الشركات المتوقفة عن تسيير رحلات من طبرق وإلى الآن لم تمد لنا يد العون”، منوها إلى أن شركة الخطوط الليبية هي من استجابت بتسيير رحلة دولية إلى برج العرب في مصر.

وعن وضع المطار الحالي أوضح مدير طبرق أنه يتم بانتظام تسيير رحلة دولية إلى برج العرب، بالإضافة إلى رحلات الحقول النفطية والرحلات الخاصة بمجلس النواب وكذا الإسعاف الطارئة.

ولفت جاب الله إلى أنهم نظموا حملة دعم شعبية في طبرق لمطالبة الشركات المتوقفة بتسيير رحلات دولية خاصة إلى تونس لاحتياج المرضى وكبار السن والعجزة الذين يتكبدون مشاق السفر إلى بنغازي بسبب الطرق وساعات الانتظار الطويلة، مواصلا: “جميع البلديات التي يخدمها طبرق خاطبت شركتا الأفريقية والبراق لتسيير رحلة من طبرق إلى تونس دون جدوى”.

مقالات ذات صلة