“الكتيبة 173”: لن نتراجع عن الانصياع لأوامر القوات المسلحة

أعلن منتسبو الكتيبة 173 مشاة العسكرية، التابعة لمنطقة أوباري، دعمهم الكامل للقوات المسلحة الليبية وعدم التراجع عن مواقفهم الوطنية ومساندة الجيش في تحرير أرض الوطن كاملة.

وقال منتسبو الكتيبة 173، في بيان لهم اليوم الخميس:” إن وحدات القوات المسلحة تسجل أروع ملاحم النصر والبطولة في ميادين القتال من أجل استعادة سيادة الدولة على كل شبر من أراضيها وفرض هيبة واحترام القانون، وتوفير كل ظروف الأمن والأمان للمواطن أينما وجد”.

وتابعوا في بيانهم:” إننـــــا نحن منتسبو كتيبة 173 مشاة، منذ أن أعلنا موقفنا الواضح والصريح مع قيادة قواتنا المسلحة بقيادة المشير خليفة بلقاسم حفتر، لم ولن نتراجع عن مواقفنا المشرفة مع الوطن، وهذا ليس وليد اليوم  إنما نملك سجلا حافلا بالمواقف الثابتة والتي كلفتنا غاليـــاً في كثير من الأحيان” .

وأكدوا إن موقفهم الواضـــح والصريح والمعلــــن ثابت وراسخ ولا يتزلزل باشتداد الظروف، ولا بتكالب أعداء الوطن، ولم يسجل التاريخ القريب ولا البعيـــد أنهم لم يخالفوا عهودهم ومواثيقهم، مستنكرين أصـــوات النشاز- على حد وصفهم- التي تظهر بغرض محاولة زعزعة الأمن والاستقرار، والتشويش على الانسجام الاجتماعي في مناطق الجنوب.

وأشاروا إلى أنهم حريصون على استتباب الأمن والأمان في كل ربوع ليبيا وفي مناطق الجنوب، لافتين إلى أن أي محاولة لزعزعة الأمن في الجنوب ستواجه بــردٍ قــاسٍ وقويٍّ وفوريٍّ ورادع .

الوسوم

مقالات ذات صلة