«سنقضي على الإرهاب».. «الإعلام الحربي» يبرز جانباً من لقاء «المشير حفتر» مع وزير الخارجية الإيطالي

 

نشرت شعبة الإعلام الحربي، صوراً للقاء المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، مع وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو والوفد المرافق له أمس الثلاثاء.

«سنقضي على الإرهاب».. «الإعلام الحربي» يبرز جانباً من لقاء «المشير حفتر» مع وزير الخارجية الإيطالي 2 «سنقضي على الإرهاب».. «الإعلام الحربي» يبرز جانباً من لقاء «المشير حفتر» مع وزير الخارجية الإيطالي 3 «سنقضي على الإرهاب».. «الإعلام الحربي» يبرز جانباً من لقاء «المشير حفتر» مع وزير الخارجية الإيطالي 4 «سنقضي على الإرهاب».. «الإعلام الحربي» يبرز جانباً من لقاء «المشير حفتر» مع وزير الخارجية الإيطالي 5

ونقلت “الشعبة” في إيجاز صحفي، اليوم الأربعاء، عن “المشير حفتر” قوله لـ”وزير الخارجية الإيطالي”: إن القوات المسلحة عازمة على القضاء على الإرهاب والمجموعات الخارجة عن القانون.

وعلق البيان على الصور قائلاً: “جانب من لقاء سيادة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية في مقر القيادة العامة للقوات المسلحة بالسيد وزير الخارجية الإيطالي والوفد المرافق له للنقاش حول آخر مستجدات الشأن السياسي والتعاون بين البلدين في كافة المجالات”.

مقالات ذات صلة