«الثني» يفتتح محكمة ونيابة شمال بنغازي والمجلس الأعلى للقضاء يكرمه

افتتح عبدالله عبدالرحمن الثني، رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة، اليوم السبت، محكمة ونيابة شمال بنغازي الابتدائية رفقة وزير العدل محمود الفيتوري.

«الثني» يفتتح محكمة ونيابة شمال بنغازي والمجلس الأعلى للقضاء يكرمه 2

وشارك في مراسم الافتتاح بحسب إيجاز صحفي للحكومة المؤقتة، عضو مجلس النواب عن بنغازي بدر العقيبي، ورئيس إدارة التفتيش على الهيئات القضائية المستشار محمد مفتاح القوي نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وعضو المجلس الأعلى للقضاء عن بنغازي، والمحامي العام بمحكمة استئناف بنغازي الأستاذ إبراهيم الدرسي، ووكيل وزارة العدل الأستاذ خالد نجم، ووكيل وزارة العدل للشؤون القضائية الدكتور عبداللطيف بوهدمه، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس صقر بوجواري.

«الثني» يفتتح محكمة ونيابة شمال بنغازي والمجلس الأعلى للقضاء يكرمه 3

وأجرى “الثني”، جولة تفقدية في أروقة المحكمة ومجمع النيابة، مشيدا بالمجهودات المبذولة لإعادة هذا الصرح للعمل بعد تعرضه لأكثر من تفجير من قبل الجماعات الإرهابية قبيل تحرير المدينة من قبل القوات المسلحة العربية الليبية، كما أشاد “الثني”، بدور جهاز تنمية و تطوير المدن برئاسة المهندس ناجي المعداني لإتمامه العمل المناط به على أكمل وجه.

«الثني» يفتتح محكمة ونيابة شمال بنغازي والمجلس الأعلى للقضاء يكرمه 4

وأبدى “الثنى” بعض الملاحظات حول المبنى، متجولا في قاعات المحكمة ومكاتب النيابة؛ وفي ختام الحفل، كرم المجلس الأعلى للقضاء “الثنى” لمجهوداته المبذولة للنهوض بالقطاع العدلي وعمله على بناء دولة المؤسسات والقانون.

مقالات ذات صلة