“الكتيبة 646” وسرية الإسناد بكتيبة طارق بن زياد في مهمة جديدة

بثت إدارة “الإعلام الحربي” التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية مقطع فيديو لتحرك “الكتيبة 646” وسرية الإسناد بكتيبة طارق بن زياد لتنفيذ مهام قتالية داخل ليبيا، بناء على الأوامر الصادرة إليهما من “القيادة العامة”.

قوات الجيش الوطني الليبي
قوات الجيش الوطني الليبي

وظهر خلال الفيديو أحد ضباط “الكتيبة 646” موجها أوامره إلى الجنود بالتحرك نحو ما أسماه “مكان معلوم”، لتنفيذ واجبات مكلفة بها من قبل قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر.

كتيبة طارق بن زياد
كتيبة طارق بن زياد

وقال الضابط إن المهمة المكلف بها الجنود وطنية داخل ليبيا، مؤكدا على جاهزية أفراد الكتيبة وتلقيهم التدريب اللازم، وشدد على الجنود باحترام المواطنين والمارة والسائقين خلال سيرهم في الطريق نحو تنفيذ مهامهم.

كتيبة طارق بن زياد
كتيبة طارق بن زياد

وتواصل الوحدات والكتائب التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية توافدها على محاور القتال بالعاصمة طرابلس، لدعم مواقع الجيش الوطني بالآليات والأسلحة المتوسطة والثقيلة، والتي من المقرر أن تقوم بعمل كبير في ميدان القتال خلال الساعات القادمة بعد وضع الخطة الكاملة لتحرير طرابلس.

ومنحت القيادة العامة للقوات المسلحة حكماء مصراتة مهلة 3 أيام تنتهي عند الساعة 12 مساء غد الأحد، لسحب أبنائهم من محاور القتال في طرابلس وتسليم المتطرفين في المدينة، حرصا على سلامة سكان ومرافق مصراتة.

مقالات ذات صلة