الكتيبة 97 مشاة بزلتين: جاهزون لضرب عملاء قطر وتركيا في ليبيا

أعلنت الكتيبة 97 مشاة بمدينة زلتين التابعة للقوات المسلحة الليبية، بأنها على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي أوامر صادرة من القيادة العامة للجيش الليبي للتعامل مع أي مجموعات مسلحة تمولها دولتا قطر وتركيا الذين يحلمون بعودة الاستعمار العثماني البغيض.

وجهت الكتيبة التابعة للجيش الليبي من داخل مدينة زلتين رسالة إلى من وصفتهم بـ«المتصدرين للمشهد في المدينة» بأن قوات الكتيبة أجمعوا على أنهم لن يركعون للظلم وللزمرة الفاسدة التي تتحدث باسم المدينة وهم قلة استقووا بالسلاح.

وأكد المتحدث الذي تلا بيان الكتيبة أن مدينة زلتين تتبرأ ممن يتحدثون باسمها ويفقون من الفاسدين، ويؤيدون جرائمهم التي كان آخرها محاولة الاعتداء الجبانة على مدينة ترهونة التي انتهت بفرارهم كالفئران أمام زئير الأسود من أهالي المدينة.

وتوعدت الكتيبة قادة المليشيات التابعة للوفاق بالقول «إن ساعة القصاص اقتربت»، مشيرا إلى أنهم «يسمعون أصوات المليشيات المرتعشة المهزومة في حكومة الوفاق وهم يستنجدون بالأتراك في بشكل مخز وعار لا يمحوه الزمن»، متابعا «إن الأتراك الذين تستنجد بهم المليشيات لن ينفعوهم وإن فكروا الدخول إلى ليبيا سيجدون أرضا حارقة لا تمطر إلا الحمم».

ودعت الكتيبة 97 مشاة بمدينة زلتين كل أهالي مدينة زلتين إلى الوقوف صفا واحد لدعم القوات المسلحة الليبية وتأييدها حتى يتحرر كامل التراب الليبي من كل المليشيات والعصابات المسلحة.

مقالات ذات صلة