«برقيق» لـ«الثوار»: عودوا لمحاور «طرابلس» ودعونا من البيانات الفارغة

وجه عاطف برقيق، القيادي في ميليشيا “ثوار طرابلس”، رسالة إلى من سمَّاهم “اخواننا الثوار”، دعا فيها الشباب إلى دعم المحاور، وقال: “لابد أن نفهم أن المعركة لا تزال مستمرة، والكثير من الشباب فزع أول الحرب، ولم يأت بعدها إلى المحاور” على حد قوله.

أضاف “برقيق” في رسالته التي غلفتها لغة اليأس، على حسابه بـ”فيسبوك” اليوم الإثنين: “لابد من العودة للمحاور وعدم اعطاء العدو فرصة، وما وقع من تقدم ليس لقوة العدو لكن لتقاعس الرجال عن القيام بواجبهم.. المعركة تميزت يا شباب، دولاً كبري تدفع بعميلها لاحتلال بلادكم بمسخ هم من صنعوه، ولا بد أن يكون عندنا الوعي اللازم” على حد قوله.

وتساءل “برقيق”: “أين بقية كتيبة ثوار طرابلس و شهداء العاصمة.. أين ثوار فشلوم وسوق الجمعة وين الناس المحررة من ثوار الزنتان والأمازيغ حتي مصراتة اكثر سراياها عادت من بعد رمضان.. أنا منكم وفيكم لن ينفعنا الكذب كلكم تركتم طرابلس والحرب طويلة.. جو الفزعات معادش يمشي لابد من عودة حتي نكسر الشيطان” على حد قوله.

واختتم “برقيق”: “ادعموا محاَوركم و دعونا من بيانات فارغة لن تثمر شيء علي الأرض.. يا ثوار لا تتفرجوا علي المعركة من الفيس بوك فانتم من سيدفع الثمن عاجلاً والشعب أجلاً.. تعال شد توكتك حتي يوم بعشرة، ولكم في ثوار درنه َو بنغازي خير مثال، قفوا وقفة رجل واحد لنلقن الغزاة افضل الدروس في الحرب والفداء” على حد زعمه.

 

 

 

مقالات ذات صلة