«مكافحة الظواهر السلبية» يضبط 3 هاربين من أحكام بالسجن في مصر

تمكن جهاز مكافحة الظواهر السلبية والهدامة من إلقاء القبض على 3 أشخاص من الجنسية المصرية داخل الأراضي الليبية مطلوبين على ذمم قضايا جنائية بمحكمة المنيا بدولة مصر.

وقال الجهاز في بيان له، حصلت «الساعة 24» على نسخة منه: “بعد مخاطبة السلطات المصرية للسلطات الليبية على وجود 4 أشخاص مصريين متواجدين داخل الأراضي الليبية مطلوبين على ذمم قضايا جنائية عديدة منها حيازة وتجارة الأسلحة والضرب عمداً والسطو المسلح، حيث صُدرت أحكام غيابية بحقهم تصل عقوبتها الي (5) أعوام”.

وأضاف البيان “بعد الخطاب مباشرةً أصدرت السلطات الليبية التعليمات بالتعميم والقبض عليهم، بعد التحري ودقة المعلومات وبحمد لله تمكن عناصر الجهاز من إلقاء القبض على ثلاثة من المطلوبين، هم: محمد السيد فرج محمد، سالم عبد الله فرج محمد، محمود محمد السيد فرج محمد، وفرار الرابع الذي صدرت الأوامر للبحث عنه وبالقبض عليه”.

وتابع تبين بعد الاستجواب المبدئي أن المطلوبين بحوزتهم صور يحملون فيها الأسلحة ويرتدون أغطيه للوجه، وعليه بعد انتهاء المهمة سيحال كلٍ من المطلوبين لجهات الاختصاص وبدورها سيتم تسليمهم لجمهورية مصر لمحاكمتهم بالتهم المنسوبة إليهم”.

وشدد الجهاز على أنه سيكون اليد الضاربة التي ستحاسب كل من تسول له نفسه المساس بأمن الدولة والدول المجاورة وأمن المواطن وسلامته.

«مكافحة الظواهر السلبية» يضبط 3 هاربين من أحكام بالسجن في مصر 2 «مكافحة الظواهر السلبية» يضبط 3 هاربين من أحكام بالسجن في مصر 3 «مكافحة الظواهر السلبية» يضبط 3 هاربين من أحكام بالسجن في مصر 4

مقالات ذات صلة