بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق

قام وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، الدكتور فوزي عبدالرحيم بومريز، بافتتاح مدرسة وادي العين بمنطقة «مرسى لك» التابعة لمراقبة التربية والتعليم ببلدية طبرق.

رافق بومريز في مراسم الافتتاح، نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيئات عبدالرحمن الاحيرش ووزير الصناعة الدكتور السنوسي صالح الغالي ومراقب التربية والتعليم لبلدية طبرق سالم جواد ومدير المدرسة.

تأتي هذه الخطوة، بعد معاناة إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها من مشاكل وصعاب كبيرة كون المدرسة السابقة (طليطلة) متهالكة وغير صالحة لممارسة العملية التربوية والتعليمية، وقامت وزارة التعليم باستهداف هذه المدرسة في خطتها للعام الماضي وانشأت بها مدرسة متكاملة لمرحلة التعليم الأساسي.

وستعمل الوزارة مع مراقبة التربية والتعليم / بلدية طبرق، على توطين مدرسة ثانوية بجانب المدرسة سالفة الذكر ومبنى إداري متكامل والتي باشرت مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية التابعة لوزارة التعليم بتنفيذها.

وذكرت وزارة التعليم أنها مستمرة في خطتها المدروسة خلال هذه الفترة ومن ضمنها توفير بيئة تعليمية مناسبة وحل كافة الإشكاليات التي تحول دون تأدية المدارس لواجبها على أكمل وجه، يذكر أن المدرسة السابقة (طليطلة) تم إنشائها منذ عام 1972م.

بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 2 بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 3 بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 4 بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 5 بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 6 بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 7 بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 8 بالصور.. حل نهائي من «تعليم المؤقتة» لأزمة مدرسة طليطلة بطبرق 9

مقالات ذات صلة