رئيس الحكومة الليبية يبحث مع أعضاء مجلس النواب احتياجات المنطقة الشرقية

 

ضمن لقاءاته المكثقة التي يعقدها هذه الأيام مع أعضاء مجلس النواب شرقا وغربا وجنوبا لبحث احتياجات المناطق خلال العام الجاري، استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله عبدالرحمن الثني صباح اليوم الأربعاء بمكتبه في ديوان مجلس الوزراء في مدينة بنغازي أعضاء المجلس عن مناطق شرق ليبيا.

وضم الاجتماع أعضاء مجلس النواب عن الدائرة الأولى متمثلين في الصالحين عبدالنبي، وصالح هاشم، وعن الدائرة الثانية عبدالمنعم العرفي، وإدريس عمران عبدالهادي، وسلطنة المسماري.

كما ضم الاجتماع أعضاء المجلس عن الدائرة الثالثة متمثلين في يوسف العقوري، وعائشة الطبلقي، وسعد البدري، وإبراهيم الزغيد، وبدر نحيب، و رمضان شمبش، و طارق الجروشي، و إبراهيم الدرسي، وعن الدائرة الرابعة كل من محمد موسى عبدالحميد، و جبريل إدريس، و حمد محمد ماقيق، و فاطمة كاريس، إضافة إلى وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور عبد الهادي الحويج.

وناقش الاجتماع أوضاع بلديات المنطقة الشرقية لليبيا والمشاريع التي تنفذها الحكومة في هذه البلديات وأبرز المشاكل والمختنقات التي تعاني منها بلديات المنطقة.

كما ناقش الاجتماع وضع آلية مناسبة للتواصل بين رئاسة الوزراء و أعضاء مجلس النواب فيما يخص المختنقات و المشاكل التي تحتاج إلى حلول عاجلة للدوائر التي يمثلونها.

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على أن يكون هناك اجتماع تقابلي شهري بين اعضاء مجلس النواب عن المنطقة ورئيس مجلس الوزراء أسوة بأعضاء المجلس عن المنطقتين الجنوبية والغربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة