«تسييري الزاوية الغرب» يقرر إنشاء «تشكيل المجاهد غومة المحمودي» لدعم الجيش الليبي

أصدر عمار حسين سلطان رئيس المجلس التسييري لبلدية الزاوية الغرب، قرارًا بإنشاء قوة شبابية تطوعية وطنية مساندة وداعمة للقوات المسلحة العربية الليبية تسمى (تشكيل المجاهد غومة المحمودي).

وأوضح رئيس المجلس التسييري لبلدية الزاوية الغرب، في بيان اطلعت عليه «الساعة 24»، اليوم الخميس، أنه “يتم الانتساب إلى التشكيل عن طريق التطوع الشعبي، مع مراعاة شروط القبول المطلوب توافرها بالانضمام إليه”، مشيرًا إلى أن المقر المؤقت للتشكيل “داخل مدينة صرمان، ويجوز له فتح فروع ومكاتب ومقرات أخرى خارجها، ويعمل هذا التشكيل بالتنسيق المباشر مع منطقة الزاوية العسكرية”.

وتابع: “يتولى (تشكيل المجاهد غومة المحمودي) مباشرة الأعمال والمهام المسندة إليه وفق الخطط والضوابط التي تضعها القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية أوقات الحرب والسلم”.

وأكد رئيس المجلس التسييري لبلدية الزاوية الغرب، على أنه “يجوز الانتساب لهذا لتشكيل من خارج منطقة الزاوية الكبرى من أبناء مناطق الساحل الغربي وباطن الجبل والمناطق غير المحررة”.

وأضاف أنه “تحدد آليات التنظيم، وشروط العمل بالتشكيل، وحقوق وواجبات الأفراد المنتسبين إليه، بقرارات ولوائح وإعلانات تصدر لاحقًا”.

كما أوضح البيان، أنه “يجوز الانتساب والالتحاق بهذا التشكيل لضباط وضباط صف وأفراد الشرطة والحرس البلدي والشرطة الزراعية وكافة الأجهزة الأمنية الأخرى الذين تتواجد مقار عملهم الحالية بالمناطق غير الخاضعة لسلطة الحكومة الليبية المؤقتة”، مضيفًا “يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في وسائل الإعلام المختلفة”.

«تسييري الزاوية الغرب» يقرر إنشاء «تشكيل المجاهد غومة المحمودي» لدعم الجيش الليبي 1

«تسييري الزاوية الغرب» يقرر إنشاء «تشكيل المجاهد غومة المحمودي» لدعم الجيش الليبي 2

مقالات ذات صلة