أخليل: قوات “حفتر” لا تملك إلا نشر الشائعات

ادعى فرج مصطفى أخليل أحد قيادات مليشيات ما يعرف بـ”عملية بركان الغضب” التابعة لـ”حكومة الوفاق” أن المليشيات المسلحة تقاتل بثبات في محاور القتال أمام الجيش الوطني الليبي وتمنع تقدمه باتجاه العاصمة.

وزعم أخليل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن معظم الجبهات مشتعلة بالقتال وتلقن العدو دروسا بالصمود، مدعيا أن الجيش لا يملك إلا سياسة الأرض المحروقة ويستعمل الهاون بشكل عشوائي لإرباك المشهد داخل أحياء طرابلس وخاصة منطقة بوسليم والهضبة وصلاح الدين.

ولفت إلى أن قوات الجيش حاولت التقدم فجرا ولكن تصدينا له، لأن قواتنا متمرسة على حرب المدن والشوارع ولها باع طويل غي ذلك، زاعما أنهم حاليا يتعاملون بالمدفعية والمشاة بعد وصول الدعم اللازم.

ولفت إلى أن محور وادي الربيع بالأمس واليوم كان نار على الغزاة، وفي محور صلاح الدين قواتنا تسيطر على معسكر التكبالي وبين كر وفر وتعامل بجميع أنواع الأسلحة، على حد قوله.

وادعى أن الجيش الليبي في محور عين زارة يستعمل قصف عشوائي بالهاون علي المنطقة ولكن قواتنا تجاوزت عمارات العظم ولم يبق إلا القليل.

وتابع:” لا تلتفتوا للإشاعات التي يروج لها العدو لإحباط المعنويات فقط وترويج شائعات بين الناس، وعليه يعمل الطابور الخامس من الداخل فقط لا يملك شيء سوى مرتزقة وقوات رعاع القتيل فيهم أكثر من الجريح أشبعنا فيهم القتل ولم نكتف بعد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة