“دوغة”: أيها “القرامطة” ستفتحون “النفط” غصبا عن جدكم سارق الحجر الأسود

تنبأ سليمان دوغة المدير التنفيذي لقناة “ليبيا لكل الأحرار” التي تبث من تركيا وتعد بوقا إعلاميا للإخوان المسلمين، بأن القائد العام للجيش الوطني الليبي سيوقع على وقف إطلاق النار.

وزعم دوغة في تدوينة له اليوم السبت على موقع “فيسبوك” في ادعائه المزعوم، قائلا بلهجة ساخرة: “أعزائي القرامطة (لفظ يطلقه الإرهابيون والمليشيات على أهالي المنطقة الشرقية والمساندين للجيش الوطني) عزيزاتي القرمطيات عندما تستيقظون صباحا سوف تفعلون اللاءات الثلاثة”.

وأضاف المدير التنفيذي لقناة “ليبيا لكل الأحرار” (التي يملكها علي الصلابي وتمولها رئاسة الأركان القطرية)، مدعيا: “سوف تفتحون النفط وسوف يوقع حفتر على وقف إطلاق النار، وسوف يرجع عقيلة صالح السعي (الأغنام) لعائلة بن غزي”.

واختتم دوغة تدوينته جازما بحدوث ما تنبأ به وكأنه مكشوف عنه الحجاب، قائلا: “سيتم ذلك غصبا عن جدكم الذي سرق الحجر الأسود من الكعبة الشريفة تفرجوا فقط”.

يشار إلى أن سليمان دوغة الذي يتنتمي لجماعة الإخوان المسلمين المدرجة على قوائم الإرهاب في ليبيا قد اختطف عام 2012 على يد مليشيات مصراتة، واعترف في مقطع مؤتمر صحفي عقب الإفراج عنه بأنه تعرض إلى عملية اغتصاب أثناء فترة اختطافه.

الوسوم

مقالات ذات صلة