عقيلة صالح يصل إلى ليبيا بعد جولته الخارجية لمصر وروسيا

وصل رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” إلى الأراضي الليبية، عقب جولته الخارجية إلى جمهورية مصر العربية والعاصمة الروسية موسكو.

وبحسب إيجاز صحفي لمجلس النواب، فكان في استقباله، رئيس ديوان مجلس النواب ومدير مكتب شؤون الرئاسة وعميد وأعضاء بلدية طبرق وعميد بلدية درنة ومدير أمن طبرق وعدد من ضباط القوات المسلحة والداخلية ومشائخ وأعيان وحكماء طبرق ومشائخ وأعيان مدينة ترهونة وعدد من نشطاء المجتمع المدني والشخصيات العامة.

عقيلة صالح يصل إلى ليبيا بعد جولته الخارجية لمصر وروسيا 2

وألقى “عقيلة” خلال مراسم الاستقبال عميد بلدية طبرق كلمة رحب من خلالها برئيس مجلس النواب وعودته سالماً إلى أرض الوطن مثمناً مجهوداته الوطنية للتصدي للاخطار التي تحيط بالوطن مؤكداً على دعم الشعب الليبي له وللقائد العام للقوات المسلحة في نضالهم للخروج بالبلاد من أزمتها الراهنة.

كما القى الشيخ ” صالح الفاندي ” كلمة باسم قبائل ترهونة أثنى من خلالها على دور رئيس مجلس النواب الوطني وحكمته مؤكداً على مساندة كل قبائل ليبيا له ليس برقة فقط في التصدي للمخططات الخارجية والخونة والعملاء والتصدي للجماعات الإرهابية والمتطرفة وبأن مجلس النواب الليبي برئاسة فخامة رئيس مجلس النواب هو الممثل الشرعي للشعب الليبي وبأن أبناء قبائل الليبية فداءً للوطن ولن يسمحوا للغزاة الأتراك او غيرهم بالمساس بسيادة ليبيا .

وألقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح كلمة شكر من خلالها المستقبلين على حفاوة الاستقبال ، كما تحدث عن نتائج زيارته الخارجية وخاصة بالعاصمة الروسية موسكو والبرلمان العربي والبرلمان المصري وأكد بأنه لا تفريط في تضحيات الشعب الليبي، مضيفا، لا نسمح بتدخلات تركيا او غيرها في الشأن الليبي وبأن حربنا على الإرهاب والتطرف مستمرة إلى حين القضاء على كافة المليشيات المسلحة وتحرير كامل التراب الليبي موجهاً التحية لكافة أبناء ليبيا في التصدي لكل ما يحيط بالوطن من أخطار.

مقالات ذات صلة