مطار معيتقية يغير مواعيد إقلاع وقدوم الطائرات من وإلى إسطنبول

وجه مطار معيتيقة الدولي، الذى تستخدمه حكومة السراج وتركيا كمطار رئيسي لنقل المرتزقة السوريين إلى ليبيا، تعليمات بتغير مواعيد رحلاته القادمة والمتوجهة إلى طرابلس، لإعلام المرتزقة.

وقال في إيجاز له: “نعلم السادة المسافرين على متن طائرة الخطوط الجوية الليبية القاصدة مطار إسطنبول الدولي LN192 يوم الغد الأحد 19/01/2020 قد تغير موعد إقلاعها من 9:45 إلى 21:30 ورقم الرحلة LN188″.

وتابع المطار: ” وكذلك رحلة العودة إسطنبول / معيتيقة رقم LN193 من الساعة 15:00 إلى الساعة 03:10 بعد منتصف الليل بتوقيت تركيا ورقم الرحلة LN189، عليه نأمل من السادة المسافرين أخذ العلم بذلك والتواجد قبل موعد الاقلاع الجديد بثلاث ساعات”.

وكانت شركة الخطوط الجوية الإفريقية إدارة منطقة بنغازي، عن المنطقة الشرقية برقة قد أدانت بأشد العبارات التدخل الغير مشروع فى عمل قطاع النقل الجوي واستخدامه في أغراض غير شرعية لنقل أجانب لهم تاريخ حافل بالإرهاب كقتل النساء والأطفال والشيوخ وهاهم يجلبون كمرتزقة لقتل ابنائنا.

وتابع البيان، عليه فإن إدارة منطقة بنغازي وأعضاء مجلس الإدارة عنها يطالبون المبعوث الأممي بالتدخل لدى المنظمة العالمية للطيران المدني لوقف هذا الاستعمال التعسفي للطيران المدني واعتباره تدخل غير مشروع تعاقب عليه التشريعات المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة