الشاطر لـ«السراج»: “تغذى بيهم قبل لا يتعشوا بيك وبينا”

قال عبد الرحمن الشاطر، عضو مجلس الدولة الاستشاري، موجها حديثه لفايز السراج: “تغذى بيهم قبل لا يتعشوا بيك وبينا”، بحسب تعبيره.

وقال الشاطر، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “السراج حسم أمره وقرر حضور مؤتمر برلين. هذا المؤتمر ليس كسابقيه وإن كان صياغة جديدة لتثبيت «حفتر وعدوانه»”، وفقا لزعمه.

وأضاف “هل سيحسم الرئاسي أمره ويسمي من قاعة المؤتمر الدول المشاركة في «الانقلاب» على الشرعية وقتل المدنيين؟ الحياة وقفة عز. تغذى بيهم قبل لا يتعشوا بيك وبينا”، على حد قوله.

وتنطلق اليوم الأحد اجتماعات مؤتمر برلين لحل الأزمة الليبية بمشاركة دول إقليمية ودولية لبحث توحيد الموقف الدولي حول آلية حل الأزمة الليبية، ودعم أي حل سياسي تتفق عليه الأطراف السياسية الليبية.

ووصل مساء أمس السبت، المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، إلى ألمانيا، للمشاركة في مؤتمر برلين الخاص بليبيا.

وقالت الحكومة الألمانية، في بيان لها الثلاثاء الماضي إن من بين المشاركين في المؤتمر ممثلون للولايات المتحدة وروسيا وبريطانيا وفرنسا والصين وتركيا وإيطاليا والأمم المتحدة، بجانب فائز السراج.

وأوضحت الحكومة الألمانية أن اللقاء سيكون على مستوى زعماء الدول، وذلك بعد تشاور مع أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة