ليفربول في مواجهة نارية مع مان يونايتد

يستضيف ليفربول نظيره وغريمه التاريخي مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول متصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة لمواصلة الانتصارات، لزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، والذي تعثر بالتعادل على ملعبه أمام فريق كريستال بالاس ضمن نفس الجولة.

واستعرض الموقع الرسمي لليفربول أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك قبل مواجهة الأحد.

– لم يتعرض ليفربول لأية هزيمة في آخر 38 مباراة له في الدوري، جامعا 104 نقطة رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحدهم أرسنال (49 مباراة بدون هزيمة، 2003-2004) ونوتنغهام فوريست (42 مباراة 1977-1978) وتشلسي (40 مباراة، 2004-2005) استطاعوا البقاء دون هزيمة لعدد أكبر من المباريات.

– تعرض ليفربول لهزيمة وحيدة في آخر 9 مواجهات مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

– سيكون ليفربول على موعد مع رقم قياسي جديد إذا نجح أي من لاعبيه في هز شباك يونايتد في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب أنفيلد، مساء الأحد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

– إذا تمكن الريدز من زيارة مرمى الشياطين الحمر، ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ مشاركات ليفربول في الدوري الإنجليزي التي يسجل فيها هدفا واحدا على الأقل في كل مباراة من مبارياته الـ 22 الأولى من عمر المسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة