مشاركة في حوار جنيف لمتابعيها على «تويتر»: ابعتولي على «الخاص» «نبي نكون صوت من يثق فيّا»

دعت إلهام سعودي، عضو لجنة الـ 14 المستقلين في حوار جنيف الذين اختارتهم البعثة الأممية برئاسة غسان سلامة، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الذين تخطوا حاجز الألف متابع بقليل، أن يرسلوا لها اقتراحاتهم على «الخاص» لتقوم بتوصيلها إلى صالة جنيف، قائلة: “حندير كل جهدي اني نكون محل ثقتكم، ولهذا لأي شخص يبي يشاركني سؤاله او اقتراحه، ابعتولي على الخاص واني بدوري نحاول نوصله داخل صالة جنيف، صدقوني صوتي أقوى بمشاركتكم”.

وأكدت «سعودي»، التي وصفت نفسها بـ«الحقوقية الليبية»، أنها لا علاقة لها بمجال السياسية، كما أنها -بحسب قولها- لا تتبنى أي اتجاه سياسي، قائلة: أنا “مش سياسية ولا نتبع أي اتجاه سياسي. اني ببساطة حقوقية وقبل كل شي ليبية، وافقت نمشي نشارك في جنيف مش باش نمثل نفسي”.

وختمت إلهام سعودي، تغريدتها موضحة أن مشاركتها في حوار جنيف جاء بناء على رغبتها في أن ترى ليبيا مستقرة آمنة، قائلة: “اني نبي نكون صوت لأي ليبي أو ليبية، يثق فيا وهدفه أن يشوف ليبيا آمنة ومستقرة لجميع الليبيين وأنها تكون مبنية على حكم القانون واحترام حقوق الجميع”.

يشار إلى أن إلهام سعودي، الناشطة الحقوقية ورئيسة منظمة محامون من أجل العدالة في ليبيا، هي ابنة المصرفي عبد الله السعودي، محافظ مصرف ليبيا المركزي الأسبق.

 

مقالات ذات صلة