رئيس «الحكومة الليبية» يصل «تازربو» لافتتاح عدد من المشروعات

وصل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله عبدالرحمن الثني الثلاثاء على رأس وفد حكومي رفيع إلى بلدية تازربو، وذلك لافتتاح عدد من المشاريع الحكومية وتدشين العمل بمشاريع أخرى جديدة.

ورافقه في هذه الجولة الأولى لبلدية تازربو، وزير التعليم فوزي بومريز، وزير الصحة الدكتور سعد عقوب، وزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزايدي، وزير الزراعة الدكتور حسن الزيداني، ورئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل الكابتن محمد علي عبدالقادر، ورئيس الهيئة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة المهندس فخري المسماري، ورئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي، إضافة إلى رئيس جهاز الأمن الداخلي اللواء خليفة حسني.

وفور وصوله والوفد المرافق له لتازربو ، كان في مقدمة مستقبليه، عضو مجلس النواب عن البلدية محمد دومه، ورئيس وأعضاء المجلس التسييري للبلدية، والمجلس الاجتماعي ، إضافة إلى ضباط وضباط الصف بالقوات المسلحة العربية الليبية ووزارة الداخلية والحرس البلدي، وعدد من أعيان ومسؤولي البلدية.

وافتتح المقر الإداري للبلدية، بعد إنشائه من قبل الحكومة الليبية ليكون مقرا للمجلس التسييري، ومختلف القطاعات العامة للبلدية.
وعقد اجتماعا في المقر الجديد بمختلف الحاضرين إضافة إلى الوفد المرافق له، متفقدا سير العمل بالبلدية وأبرز احتياجاتها وآليات توفيرها.
وأكد اهتمامه التام بمدن الدواخل والواحات لما لها من أهمية بالغة واستراتيجية في حماية الوطن وخيراته، ولفت إلى أن الحكومة تسعى لإيصال الخدمات لهذه المناطق تخفيفا للأعباء التي تواجه المواطن.

مقالات ذات صلة