«معيتيق» يرسل مستشارته للشئون الصحية ومصور صحافي للاطلاع على وضع الطرق والآبار الجوفية في «الشقيقة»

 

وقف ما يسمى الفريق المكلف من نائب رئيس المجلس الرئاسي” أحمد معيتيق”، صباح الثلاثاء على ما وصفه مكتبه الإعلامي بالمشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات لسكان منطقة ” قصر وأمس” بالمشاشية، خلال الجولة التفقدية التي قام بها رفقة أعيان المنطقة لعدد من المدارس المتضررة جراء الاشتباكات والتي تحتاج لصيانة عاجلة و طالبوا بتوفير مدارس جاهزة بشكل مؤقت .

كما وقف فريق العمل الذي تترأسه د. هند شوبار المستشارة الاولى لأحمد معيتيق، على عدد من المرافق الصحية التي تحتاج لصيانة وتحوير من أجل تجهيزها بالمعدات والمستلزمات الطبية حتى تستطيع تقديم خدماتها للمواطنين ، وتفقدوا خلال الزيارة أيضاَ الآبار المتوقفة عن العمل التي تمد المنطقة بالمياه وبحاجة للتعميق ومضخات لسحب المياه بذلا من نقلها عن طريق الصهاريج.

وقام الفريق رفقة الأعيان بالوقوف على الطرق المتهالكة التي تربط الشقيقة بالمناطق المجاورة وأكدوا على ضرورة تنفيذ مشروع طريق “الشقيقة العوينية”، بطول 45 كيلومتر نظرا لأهميته.

هذا وكان ” معيتيق” قد التقى خلال اليومين الماضيين”أعيان منطقة الشقيقة” الذين استعرضوا أمامه الصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات لسكان المنطقة والذي أكد لهم العمل على تذليلها بتكليف فريق عمل متخصص للوقوف عليها يقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشأن توفير التفويضات المالية اللازمة خلال السنة المالية 2020م، دون اعطائهم وعود فعلية بتنفيذ كل المختنقات، وارسل اليهم طبيبة وإعلامي ومصورين صحافيين للاطلاع على الطرق المتهالكة والآبار للمياه الجوفية .

مقالات ذات صلة