بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات

قام أعضاء اللجنة المشتركة من عناصر جهاز مكافحة الظواهر السلبية والهدامة، وأعضاء مكتب الخدمات الصحية التابع لوزارة الصحة بالمرور والتفتيش على عدد من العيادات والمستشفيات الخاصة بمدينة بنغازي.

وأكد بيان صادر عن الجهاز، أن ذلك يأتي في إطار السعي المتواصل من قبل اللجنة المشكلة بقرار رئيس الجهاز، مشيرا إلى أن مستشفى “نخبة بنغازي” بشارع الوكالات كان ضمن المستشفيات التي تم رصد عدد من المخالفات بداخلها.

وقال البيان: “انعدام المعايير الصحية والنظافة العامة كانت سبباً للتنبيه وعدم كفاءة المغسلة الخاصة بالملابس والأسرة الخاصة بالنزلاء المليئة بالأتربة والتي تعد غير صالحة، بالإضافة إلى الكهرباء داخل المستشفى الي تم الكشف عليها من قبل اللجنة، حيث وجد عدد كبير من الأسلاك المتأكلة والتي قد ينتج عنها التماسات كهربائية ما يشكل تهديد وخطر كبير على أرواح النزلاء بالمستشفى”.

وشدد على رصد تخزين المواد والمعدات بطرق غير شرعية ومخازن معدومة التهوية غير أن الرطوبة تملأ المكان والتي اُستخدمت لمبيت عمال النظافة بالمستشفى.

وأشار إلى أنه تمت مُطالبة إدارة المستشفى، بكشوفات أسعار الخدمات الطبية التي تُقدم للمواطنين وإلغاء غرف التخزين وتوفير مكان ملائم بشكل قانوني وصحي لحفظ المواد والمعدات وتوفير أماكن خاصة لإقامة العمال بطرق صحية وفنية، في مهلة أعطيت من قبل اللجنة لمسؤوليها قبل مرور أعضاء اللجنة مجددا للتأكد من تجاوب إدارة المستشفى لتنفيذ الملاحظات وإصلاح المخالفات الي رصدت داخل المستشفى.

بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 2 بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 3 بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 4 بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 5 بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 6 بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 7 بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 8 بالصور.. «الظواهر السلبية» تمنح مستشفى «نخبة بنغازي» مهلة لإصلاح المخالفات 9

مقالات ذات صلة