القبض على قاتلي ضابط شرطة ببنغازي

 

 

تمكنت قوة من عناصر الإدارة العامة للبحث الجنائي فرع أجدابيا الواحات من إلقاء القبض على المتهمين الهاربين في قضية مقتل أحد ضباط الصف بقسم النجدة بمديرية أمن بنغازي، خلال تبادل لإطلاق النار في عملية مداهمة لأحد التشكيلات العصابية الخطرة في المدينة.

وألقت قوة من عناصر الإدارة العامة للبحث الجنائي أجدابيا الواحات القبض على المدعو «خ ع» و المدعو «ع ف» أمس الجمعة 6 مارس 2020، والصادر ضدهما أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة في قضية قتل ضابط صف شرطة «أحمد المنفي» في مدينة بنغازي الشهر الماضي، وجاري إتمام إجراءات ترحيلهما وتسليمهما لجهات الاختصاص في مدينة بنغازي .

واستشهد رئيس عرفاء «أحمد محمد عبدالوهاب المنفي» ضابط صف تابع لقسم النجدة بمديرية أمن بنغازي، بتاريخ 11 فبراير المنصرم، خلال تبادل إطلاق نار جرى أثناء عملية ضبط تشكيل عصابي خطير يضم ليبيين ومصريين يمتهن سرقة الأغنام من المزارع وسرقة السيارات والسلب بالإكراه في بنغازي والذي يتخذ من منطقة «شبنة الرابش» مقراً له .

واستخدم أفراد التشكيل العصاب أثناء عملية تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن جميع أنواع الأسلحة حتى نفدت ذخيرتهم ليتم بعدها مداهمة المكان وضبط أفراد التشكيل العصابي والمسروقات، إضافة إلى الأسلحة التي كانت بحوزتهم، بينما تمكن اثنان من المتهمين من الفرار حتى تم إلقاء القبض عليهم أمس الجمعة، جاري إجراء ترحيلهم إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة