اللجنة الأولمبية الليبية: ملتزمون بنشر الوعي في الوسط الرياضي لمواجهة كورونا

أعلنت اللجنة الأولمبية الليبية، اليوم الجمعة، الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء كورونا، مشددة على أنها ستعمل على نشر الوعي الصحي والتثقيفي بين كل أطياف الوسط الرياضي من ممارسين للرياضة كهواة أو رياضيين محترفين أو أطقم إدارية مسيرة.

وبحسب بيان صادر عن مكتب الإعلام باللجنة الأولمبية الليبية، اليوم الجمعة، فإن اللجنة قديم النصائح الإرشادية العامة التي أعلنت عنها المنضمات الصحية العالمية المختلفة التي تعني بالصحة على مستوي العالم ومنها منظمة الصحة العالمية وكذلك المراكز الطبية الليبية المختصة.

ولفتت اللجنة إلى أن هذه الخطوات، تأتي حرصا منها على سلامة الجميع وتقديرا منها للموقف الراهن الذي يعيشه العالم قاطبة بسبب انتشار المرض الذي يسببه الفيروس كارونا، والذي بسببه أعلن العالم عن وقف كل النشاطات الرياضية والبطولات الدولية في مختلف الدول للحد من تفشي هذا الفيروس بين سكان العالم.

وأكد البيان، حرص اللجنة على العمل الجاد من خلال الأخذ بالنصائح والإرشادات التي ترد هذه الأيام من مختلف وسائل الإعلام لنتجاوز مراحل الخطر والفوز بالصحة والعافية التي ينشدها كل شرائح المجتمع في ليبيا وكل انحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة