«مكافحة الأمراض» يعلن نتيجة 6 حالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا

كشف المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اليوم الجمعة، عن نتيجة الاشتباه في إصابة ست حالات بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب بيان صادر عن المركز الوطني لمكافحة الأمراض رقم (18) بشأن الاشتباه في إصابة ست حالات بفيروس كورونا المستجد، فإن المركز، أكد الفحص المخبري لـ 6 حالات اشتباه إصابة بفيروس كورونا.

ولفت المركز أن الحالة الأولى بمركز قدور الطبي طرابلس، وحالتين بمشفى ‎زليتن وحالة في غدامس، وحالة وفاة بمركز طرابلس الطبي وحالة بسبها،  أثبت سلبيتها وخلوها من الفيروس .

وكان المركز الوطني لمكافة الأمراض، قد أعلن أمس الخميس، نتائج تحاليل الحالات المخالطة للحالة المؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد والتي تم الإعلان عنها الثلاثاء الماضي، بطرابلس.

وبحسب بيان المركز الوطني لمكافحة الأمراض رقم (17) بشأن نتائج تحليل المخالطين للحالة المؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، اليوم الخميس، فإن المركز جمع عينة 26 من المخالطين للحالة المؤكد إغصابتها بفيروس كورونا المستجد من الدرجة الأولى.

ولفت المركز، إلى أنه عقب أخذ العينات وفحصها بالمختبر المرجعي لصحة المجتمع تبين أن كل الحالات سالبة وخلوها من الوباء القاتل.

وكان المركز الوطني لمكافحة الأمراض، قد أعلن مساء الثلاثاء الماضي، تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في ليبيا، لأول مرة منذ ظهور الوباء العالمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة