ضربة جديدة لمديرية أمن بنغازي ضد لصوص المحال التجارية

ضربة جديدة وجهها قسم البحث الجنائي، بمديرية أمن بنغازي، ضد اللصوص القائمين على سرقة ونهب المحال التجارية المملكة للمواطنين في المدينة.

يأتي ذلك استمراراً للحملات الأمنية والقائمة عليها الأقسام ومراكز الشرطة التابعة لمُديرية أمن بنغــازي بالقبض على اصحاب السوابق والمطلوبين والقائمين على عمليات السرقة.

وقال بيان صادر عن المديرية: “في ضوء ما رصده أعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي بمُديرية الأمن، أسفرت جهود الأعضاء في بداية الامر بالاشتباه بشخص كونه كان يقيم رفقة مجموعة أشخاص من الجنسية المصرية تم دخولهم عن طريق الهجرة غير شرعية وعند تأكيد المعلومات تم ضبطه بواقعة الاشتباه في سرقة محل للهواتف المحمولة في منطقة حي السلام بالتحديد ما يعرف بشارع (النقالات)”.

وأضاف البيان “بعد توفر معلومات لدى تحريات قسم البحث بالمُديرية وبمقارنة مواصفات هذا الشخص في مقطع تحصل عليه أعضاء التحريات واتضح لهم بأنه هو من قام بعملية سرقة المحل وبالاستدلال معه اعترف بقيامه بعملية سرقة محل للهواتف المحمولة في منطقة حي السلام”.

وتابع “أثناء مرحلة التحري وكذلك الاستدلال، تبين لدى الأعضاء أن هذا الشخص كان برفقته شخصين آخرين؛ حيثُ قاموا بالحضور إلى المحل في ساعات متأخرة من الليل على متن مركبة نوع هوندا سوداء اللون تخص أحدهم وقام أحد أفراد التشكيل العصابي وبالتحديد صاحب المركبة، بكسر قفل المحل وقاموا بالدخول للمحل وسرقته”.

وأشار البيان إلى أن أعضاء التحريات، بعد أن قاموا بالبحث والتحري عن الشخص الثاني، أسفرت الجهود عن ضبطه في منطقة شبنة شارع الرابش القديم وبالاستدلال معه أنكر قيامه بهذه العملية، واثناء الاستدلال مع الأول اعترف على الثاني وأعطى للأعضاء علامة مميزة في الثاني، حيثُ تم وضعهم في الحجز القانوني بالقسم وتكليف اعضاء التحريات بالبحث والتحري عن الثالث لاستكمال واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإحالة إلى النيابة العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة