حسابات تنشر تسجيلات صوتية لزعيم تنظيم داعش بالتزامن مع إعلان “شورى بنغازي” مشاركته في الهجوم على صرمان

باشرت حسابات بأسماء مستعارة على مواقع التواصل الاجتماعي نشر تسجيلات صوتية لزعيم تنظيم داعش الإرهابي، بالتزامن إعلان “مجلس شورى ثوار بنغازي” اشتراكه في الهجوم على “صرمان”، الذي شنته مليشيات “السراج” مدعومة بمرتزقة سوريين، وبإسناد من الطيران التركي المسير.

وكرر حساب باسم “جلنار سكبها” نشر تسجيل صوتي للبغدادي الذي أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية مقتله في قصف جوي العام الماضي، يدعو فيه إلى تكفير الدول العربية.

حسابات تنشر تسجيلات صوتية لزعيم تنظيم داعش بالتزامن مع إعلان "شورى بنغازي" مشاركته في الهجوم على صرمان 1

ورصدت “الساعة 24” عناصر داعشية من مقاتلي “شورى بنغازي” و”تنظيم القاعدة” أمام مديرية أمن صبراتة، بينهم القيادي فرج شكو، الذي أعلن اشتراكه في الهجوم على المدينة.

ورفعت المليشيات صورة الإرهابي “بوكا العريبي” -الذي قتل في معارك بنغازي ضد الجيش الليبي عام 2015- على مقدمة آلية عسكرية، كما أظهرت آليات أخرى رصدتها ووثقتها “الساعة 24″، عليها الإرهابي ”وسام بن حميد”.

حسابات تنشر تسجيلات صوتية لزعيم تنظيم داعش بالتزامن مع إعلان "شورى بنغازي" مشاركته في الهجوم على صرمان 2

وأفادت مصادر لـ”الساعة 24″ بأن الطيران التركي المسير، شن صباح اليوم الاثنين، ضربات استهدفت غرفة عمليات محاربة داعش في صبراتة، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة.

وأضافت المصادر أن المليشيات المسلحة من مدينة الزاوية التابعة للإرهابي شعبان هدية الملقب بـ”أبوعبيدة الزاوي”، شاركت في الهجوم ضمن تعزيزات من المرتزقة السوريين، وإرهابيي “مجلس شورى بنغازي” الفارين من ضربات الجيش الليبي.

وأشارت المصادر إلى أن مجموعات مسلحة من الزاوية بقيادة المدعو محمود بن رجب والمدعو “الفار” والمدعو “الوحشي” تولت إطلاق سراح مهربين وأعضاء تنظيمات إرهابية معتقلين بسجن المباحث الجنائية الغربية في صرمان، بعد سيطرتها عليه بإسناد جوي وبحري تركي.

بالفيديو| عناصر من شورى بنغازي المدرجة على قوائم الا هاب يظهرون رفقة القيادي في داعش داخل مديرية أمن صبراتة بعد مشاركتهم في الهجوم على صرمان وصبراتة بمساندة الطيران التركي المسير #الساعة24 #الغزوالتركي

Gepostet von ‎الساعة 24‎ am Montag, 13. April 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة