مقتل عنصرين من مليشيات زوارة في اشتباكات مع الجيش في محور «الكازيرما» جنوب طرابلس

قُتل عنصران من المليشيات المسلحة «زوارة» التابعة لحكومة الوفاق في اشتباكات مسلحة مع الجيش الوطني الليبي في محور الكازيرما بطريق المطار جنوب العاصمة الليبية طرابلس.

وقالت مصادر عسكرية لـ”الساعة24″ إن اثنين من مليشيات زوارة قتلا على يد الجيش الوطني الليبي ويدعيان «عدنان يحي ورامي حلب» في محور الكازيرما بطريق المطار.

وأوضحت المصادر العسكرية، أن وحدات القوات المسلحة نجحت في استدراج الجماعات الإرهابية والمليشيات المسلحة لمحور الكازيرما قبل إلالتفاف عليهم وتدمير عدداً من الأليات العسكرية التابعة لهم بعد استهدافهم بالكورنيت والهاون.

وكان اللواء أحمد المسماري الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الليبية، قال، خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الأربعاء، إن فالقوات المسلحة تقوم بعملها حسب الخطة المعتمدة ولا زالت تتمركز فى محاورها السابقة، كما حققت قواتنا نجاحا بعين زارة باستهداف مجموعة من الإرهابيين  الخطرين من تنظيم  القاعدة  فى درنة وبنغازي وهم يقاتلون القوات المسلحة فى محور عين زاره، وتم استدراج  الإرهابيين من تنظيم القاعدة وقتل  7 من أخطرهم على الأمن الليبي فى محور عين .

ولفت “المسماري” إلى أن القوات المسلحة قضت على  8 مرتزقة سوريين وبينهم قيادي هام فى محور القرة بوللي، وحاول العدو الهجوم بإرسال طائرات مسيرة فى منطقة النسمة والهيرة والعزيزة بثلاث طائرات وتم تدميرها  فى  6 ساعات، و الثلاثاء الماضي تم نقل أكثر من 50 جثمان لقتلي سوريين فى ليبيا إلى سوريا.

مقالات ذات صلة