بالصور.. مستشفى الثورة المركزي التعليمي يجري فحوصات طبية للعائدين من مصر في البيضاء

أجرى مستشفى الثورة المركزي التعليمي في البيضاء، من خلال فرقا طبية تابعة له، فحوصات للمواطنين العالقين الذين عادوا من مصر، ويخضعون للحجر الصحي الإجباري بفنادق المدينة.

وقال المستشفى عبر صفحته على موقع «فيسبوك» اليوم الخميس، إن الفرق الطبية التابعة لها انطلقت مساء أمس الأربعاء وعلى رأسها المدير العام للمستشفى للوقوف على كافة الخدمات الطبية للمرضى من المواطنين العائدين مؤخرا من مصر والمتواجدين بالحجر الصحي الإجباري بفنادق مدينة البيضاء.

وأوضحت أن الجولة تضمنت إجراء الفحوصات الطبية للمرضى، والتي اشتملت على تقديم خدمات طبية متكاملة بأماكن الحجر من تحاليل وصور ورعاية طبية، لافتة إلى أن هذه الفرق ستكون في حالة تأهب تام على مدى 24 ساعة لخدمة كافة المرضى ضمن حلقة تواصل مع فرق الهلال الأحمر داخل هذه الفنادق.

وأضاف مستشفى الثورة التعليمي المركزي أن هذه المبادرة جاءت عقب تكليف المجلس البلدي البيضاء لإدارة المستشفى من أجل توفير فرق طبية للوقوف على خدمات المرضى بكافة هذه الفنادق طوال فترة الحجر الصحي.

كانت الغرفة المركزية لفرق الرصد والتقصي لمكافحة جائحة كورونا – بنغازي، قد أعلنت عن استقبال مطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي، رحلتين قادمتين من الأردن وعلى متنهما عدد من المواطنين الليبيين العالقين بالخارج بسبب جائحة كورونا، وكان في استقبالهما عدد من المسؤولين المحليين والصحيين.

وأوضحت “الغرفة المركزية”، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» أن الرحلة الأولى وصلت مساء أمس الأربعاء، والرحلة الثانية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس. ولفتت “الغرفة المركزية” في بنغازى، إلى أن مسؤولي بلديتي البيضاء والمرج تسلموا المواطنين التابعين لهم لإتمام إجراءات الحجر الصحي الخاصة بهم.

بالصور.. مستشفى الثورة المركزي التعليمي يجري فحوصات طبية للعائدين من مصر في البيضاء 2 بالصور.. مستشفى الثورة المركزي التعليمي يجري فحوصات طبية للعائدين من مصر في البيضاء 3 بالصور.. مستشفى الثورة المركزي التعليمي يجري فحوصات طبية للعائدين من مصر في البيضاء 4

مقالات ذات صلة