بالصور .. مليشيات اغنيوة الككلي تهرب من  مقراتها فى أبو سليم  لوقوعها تحت نيران الجيش

كشفت مصادر عسكرية لـ”الساعة24″، أن مليشيات أغنيوه الككلي ، قامت بإخلاء مقراتهم في محور أبوسليم والتوجه إلى مقرهم الجديد بقصور الضيافة بعد أن أصبحت مقراتهم تحت نيران القوات المسلحة.

بالصور .. مليشيات اغنيوة الككلي تهرب من  مقراتها فى أبو سليم  لوقوعها تحت نيران الجيش 2

بالصور .. مليشيات اغنيوة الككلي تهرب من  مقراتها فى أبو سليم  لوقوعها تحت نيران الجيش 3 بالصور .. مليشيات اغنيوة الككلي تهرب من  مقراتها فى أبو سليم  لوقوعها تحت نيران الجيش 4  بالصور .. مليشيات اغنيوة الككلي تهرب من  مقراتها فى أبو سليم  لوقوعها تحت نيران الجيش 5

ويأتي إخلاء المقرات عقب يوم من زعم عبد الغني الككلي المعروف بـ«غنيوة»، أحد الإرهابيين الخطيرين، أن هناك محاولة فاشلة من قوات الجيش الليبي التي وصفها بـ«العصابات الإجرامية الغازية» للتقدم على أحد المحاور، وذلك أمس السبت.

وواصل «الككلي» التابع للجماعة الليبية المقاتلة، التي يقودها عبد الحكم بلحاج، القيادي السابق في تنظيم القاعدة، زعمه قائلا: «إن القوات الغازية حاولت الاقتراب من عرين الأُسود فتكبّدوا فيها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد».

وادعى الإرهابي المعروف في ليبيا الذي يقود ميليشيات “الأمن العام” ضمن ميليشيات طرابلس، أن قوات الجيش تركت أشلاء مرتزقتها وفرّوا هاربين، وأن عناصر المليشيات التابعة له لا تزال تطارد فلول المعتدين، حسب زعمه.

وطالب القيادي الإرهابي بالجماعة الليبية المقاتلة من المواطنين بالبقاء في بيوتهم وأن لا ينصتوا للشائعات والابتعاد عن النوافذ وشُرفات المنازل.

ووجه حديثه لقوات الجيش، قائلا: «نكرر لن تصلوا مبتاغكم وعبثاً تجزّون بقطعانكم للموت الزعاف، لن ترهبونا بصواريخكم العمياء وسنطاردكم حتى نخلّص البلاد من شروركم يا عُبّاد المال والسلطة خسئتم وخاب مساعكم».

مقالات ذات صلة