«عماري زايد»: «انتصار الوطية» تم بخطة عسكرية نفذتها قواتنا الجوية والبرية بمهنية

 

قال محمد عماري زايد، وزير التعليم المكلف في «حكومة السراج»، القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة، المدرجة على قوائم الإرهاب، وعضو «المجلس الرئاسي» تعليقاً على سيطرة المليشيات على قاعدة الوطية إن: «انتصار اليوم جاء وفق خطة عسكرية محكمة جرى العمل عليها طيلة شهر كامل و نفذتها قواتنا الجوية و البرية بكل اقتدار و مهنية» على حد قوله.

أضاف على حسابه بـ«فيسبوك»: «نبارك لشعبنا العظيم انتصارنا اليوم و تحرير قاعدة الوطية ورجوعها بالكامل لسيطرة حكومة الوفاق الوطني ونترحم على الشهداء الذين كان لهم الفضل في هذا النصر ونحيي أبطالبنا المقاتلين. نتوجه بالشكر و التحية لكل الدول التي دعمت حكومة الوفاق و وقفت معها و نقول للدول التي تدعم المشروع الانقلابي بأن المشروع ينهار و عليها مراجعة مواقفها» على حد تعبيره.

وواصل «زايد»: «نحذر من جديد من أي عملية سياسية يتم الالتفاف بها على هذه الانتصارات و تتجاوز تضحيات الأبطال و تقدم طوق نجاة لمجرم الحرب حفتر و مشروعه. انتصار اليوم هو انتصار آخر في مشوار معركة الدولة المدنية ضد الإنقلاب وعودة الاستبداد ونقول لأهلنا في ترهونة وأهلنا في برقة أنه آن الآوان للتخلي عن هذا المشروع الإجرامي و العودة لحضن الوطن، و مستمرون في بسط سيطرة الحكومة على كامل التراب الليبي» على حد قوله.

الوسوم

مقالات ذات صلة