الثني يبحث مع  أعيان ومشائخ “سلطان” احتياجات المنطقة

استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله عبدالرحمن الثني، اليوم الأربعاء، في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء بمدينة بنغازي وفدا من أعيان وحكماء ومشائخ منطقة سلطان بحضور عضو مجلس النواب السيد فتح الله السعيطي ووزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزايدي.

 

وبحسب إيجاز صحفى للحكومة، ناقش الاجتماع الذي مدير إدارة المشروعات بديوان رياسة مجلس الوزراء المهندس إبراهيم الدعباج احتياجات المنطقة وسير العمل بها، كما طلب الوفد من “الثني”، إصدار تعليماته لتحوير مستوصف منطقة سلطان إلى مستشفى قروي وتوفير سيارة إسعاف للمستشفى.

كما طلب الوفد تنفيذ مشروع شبكة طرق تربط القري بالطريق الساحلي وتنفيذ مشروع إنارة الطريق الساحلي ودعم مركز الشرطة بعدد من المركبات ودعم مكتب الخدمات الكهربائية بالمنطقة ومعالجة مشكلة الكهرباء بمنطقة الجليداية وحل مشكلة القمامة بالمنطقة.

 

وأكد الثني، أن كافة طلبات أهل المنطقة سيتم تلبيتها تباعا من قبل مجلس وزراء الحكومة الليبية من خلال التنسيق مع الوزارات والمؤسسات والهيئات المعنية بالشؤون الخدمية، كما أثنى الوفد على جهود الحكومة الليبية وعلى رأسها رئيس مجلس الوزراء عبدالله الثني مؤكدين على تأييدهم التام لها في كل ما تقوم به من إنجازات لصالح المواطن.

مقالات ذات صلة