مرتضى منصور: السراج كان يعمل نجار أبواب وشبابيك.. ويستخدمة الأتراك مطية لتوقيع الاتفاقيات

هاجم عضو البرلمان المصري مرتضى منصور ممارسات رئيس الوفاق فائز السراج واستجلابه الغزو التركي، قائلا إن “الاستعمار التركي جاء لينهب ثروات البلاد”.

واستدل منصور في مداخلة هاتفية عبر قناة “صدى البلد” المصرية، على حديثه بزيارة الوفد التركي وممثليه اليوم الأربعاء إلى طرابلس، لافتا إلى أن ما يحدث من السراج هو استنساخ للحالة العراقية بأن يأتي المستعمر بمطية يمضي لهم الاتفاقيات التي يحتاجون إليها ثم يرحل عن منصبه.

وقال البرلماني المصري إن فائز السراج كان يعمل سابقا نجار أبواب وشبابيك، مشيرا إلى أن أصوله تركية وكذلك وزير داخليته فتحي باشاغا وعلى الصلابي القيادي الإخواني.

وشدد على أن عصابة الإخوان لا يهمها ليبيا، مذكرا الشعب الليبي بنضاله وكفاحه مع الزعيم عمر المختار ضد إيطاليا حتى أعيدت ليبيا إلى أهلها، متسائلا: “أتذهب اليوم لتأتي باستعمار تركي جديد لينهب خيراتك؟”.

وحث البرلماني المصري الشعب الليبي على الانتفاض ضد عصابة الإخوان كما حدث في مصر، مردفا: “لن نسمح على الحدود المصرية بأي إرهابي يهدد الأمن الوطني”.

البرلماني المصري مرتضى منصور يهاجم استجلاب فائز السراج للاستعمار التركي لنهب خيرات البلاد

#بالفيديو| البرلماني المصري مرتضى منصور يهاجم استجلاب فائز السراج للاستعمار التركي لنهب خيرات البلاد ويطالب الشعب الليبي بمواصلة الكفاح على درب الزعيم عمر المختار.#الساعة24 #الغزو_التركي

Gepostet von ‎الساعة 24‎ am Mittwoch, 17. Juni 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة