“الشح”: السيسي يحتاج إلى دروس في الجغرافيا والصحراء ستبتلع من يغرر بهم

علق المستشار السابق لمجلس الدولة الاستشاري أشرف الشح، على كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن تجاوز سرت والجفرة خط أحمر، قائلاً: “السيسي بالإضافة إلى فشله في حل مشاكل بلاده فهو يحتاج أيضًا إلى دروس خاصة في الجغرافية”.

وأضاف الشح، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبت: “حدودك التي يجب أن لا تتجاوزها على بعد أكثر من ألف كيلومتر من سرت شرقًا، إلا إذا أردت أن تبتلع الصحراء من ستغرر بهم”.

وتهكم الشح بقوله: “مع ذلك أنا مقتنع بأنه بياع كلام مثل أسلافه عسكر الكفتة”.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أكد خلال تفقده عناصر المنطقة الغربية العسكرية، في سيدي براني بمرسى مطروح، اليوم السبت، استعداد مصر الكامل لتقديم الدعم للشعب الليبي، قائلا: “نحن في مصر نكن لكم احتراما وتقديرا كبيرا ولم نتدخل في شئونكم ودائما مستعدين لتقديم الدعم، من أجل استقرار ليبيا وليس لنا مصلحة ليس إلا أمنكم واستقراركم”.

وأضاف: “تجاوز سرت والجفرة خط أحمر، ولن يدافع عن ليبيا إلا أهل ليبيا ومستعدين نساعد ونساند هذا”، متابعا: “ليبيا دولة عظيمة وشعبها مناضل ومكافح، بنقول الخط اللي وصلت إليه القوات الحالية، سواء من جانب المنطقة الشرقية أو الغربية كلهم أبناء ليبيا ونتكلم مع الشعب الليبي”.

مقالات ذات صلة