التونسية وفاء الشاذلي لـ«الغنوشي»: الليبيون من ضلع عمر المختار ولن تمروا بليبيا

 

قالت المحامية التونسية وفاء الشاذلي، إنه: “بعد الاخبار المتواترة والتي نتمنى تاكيدها عن مصرع الجنرال التركي ياشار غولر وعدد غير محدد من الضباط بالوطية بعد الضربة القاصمة الجوية التي أتتهم عن حين غرة ودمرت المنظومة التركية للدفاع بعد عملية استعراض العضلات التي قام بها خلوصي اكار وزير دفاع أردوغان يحق لنا التساؤل هل قام الشيخ الغنوشي بواجب العزاء للسراج او لاردوغان؟!”.

أضافت “الشاذلي” في تغريدة على حسابها بـ”فيسبوك” اليوم الإثنين: “مسامحينك ياشيخ هذه المرة عزي وزيد عزي ولك منا الدعم والمساندة وتعيشوا وتاكلوا غيرها لتتعلموا الدرس وتعرفوا أن الليبيين من ضلع عمر المختار ولن تمروا بليبيا”.

كانت وفاء الشاذلي، قالت أمس الأحد، في تدوينة، إن الجيش العربي الليبي بقصفه لقاعدة الوطية المحتلة من الأتراك، يثبت أنه لا يدافع فقط عن ليبيا بل عن كامل منطقة شمال أفريقيا.

وأضافت “الشاذلي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بقولها: “الجيش العربي الليبي يقصف الأتراك بقاعدة الوطية ويثبت انه لايدافع فقط عن ليبيا بل على كامل منطقة شمال أفريقيا فمن ذا الذي يخفى عليه استراتيجية الوطية وقربها من الجزاير وتونس وخطورتها على الأمن القومي لهذه البلدان اذا تواصل احتلال الأتراك لها”.

استنكرت “الشاذلي” آنذاك مواقف عدد من الرؤساء تجاه حكومة الوفاق بقولها: “إلى متى ستتواصل أنصاف المواقف الرسمية للرؤساء تجاه حكومة الوفاق !!!! الم يحن الوقت لسحب الثقة من حكومة الإرهاب والعمالة؟؟؟ الوضع لايحتمل الوقوف في المنطقة الرمادية فهذا لن يخدم إلا مشروع تدمير كامل المنطقة وبدون هوادة!!!”.

 

مقالات ذات صلة